رياضة
الشماخ: ” أشجع فرنسا دائما، لكنني اليوم مغربي”

عبر الدولي المغربي السابق مروان الشماخ، عن مساندته لـ”الأسود”، في مواجهة فرنسا ضمن دور نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وقال الشماخ في تصريحات صحفية: “قلبي ينبض بحب المغرب، لقد كنت دائمًا وراء المنتخب الفرنسي في الماضي، ولكن الآن أنا أساند المغرب بنسبة مائة بالمائة، بالمغرب أجد راحة أكبر حيث ثقافتي وديني”.
ووصل الشماخ رفقة المنتخب المغربي إلى نهاية كأس إفريقيا للأمم بتونس 2004، ويعتبر واحدا من أبرز لاعبي الدوري الفرنسي سابقا بحيث جاور نادي بوردو وكان من ألمع هدافيه في مختلف المسابقات.
ويواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.
حمزة شبكي صحفي متدرب
Follow Us



