رياضة
الطاقم الطبي للرجاء يحدد موعد عودة النفاتي إلى الميادين.

تلقى الرجاء البيضاوي دفعة معنوية بعد تأكد تعافي لاعبه أدم النفاتي من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إتحاد يعقوب المنصور.
وأثبتت الفحوصات الطبية جاهزية النفاتي للعودة إلى المنافسة، حيث سيكون متاحا للدفاع عن ألوان الفريق في لقاء الفتح الرباطي ضمن الجولة 16 من البطولة الاحترافية.
في المقابل، سيغيب اللاعب عن مباراة الجولة 15 أمام أولمبيك آسفي بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية، بعد أن أبعدته الإصابة عن مواجهات إتحاد طنجة ونهضة بركان وحسنية أكادير.
Follow Us



