رياضة
مدرب ستراسبورغ يشيد بآداء جسيم بعد بلوغ نصف نهائي كأس فرنسا.

أثنى مدرب ستراسبورغ، غاري أونيل، على الأداء الذي بصم عليه لاعبه المغربي ياسين جسيم خلال مواجهة ستاد ريمس، لحساب ربع نهائي كأس فرنسا، مؤكدا أن اللاعب كان في مستوى التطلعات.
وجاءت تصريحات أونيل عقب تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي، حيث أوضح أنه أجرى تعديلات محدودة على التشكيلة الأساسية، حرصا منه على الحفاظ على توازن المجموعة داخل أرضية الملعب.
وأشار المدرب إلى أن جسيم قدّم مباراة قوية أمام خصم نهج أسلوبا دفاعيا صارما، مبرزا أنه كان متحمسا لرؤيته أساسيا، وهو ما تُرجم بأداء مقنع طيلة دقائق اللقاء.
وختم أونيل حديثه بالتأكيد على أهمية اللاعب ضمن خياراته التكتيكية، خاصة بقدرته على التحرك في المساحات الضيقة، معتبرا إياه بديلا مهما في حال غياب دييغو موريرا.
Follow Us



