رياضة

استقالة محمد بنشريفة من تدريب الوداد

قدّم محمد بنشريفة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، استقالته بشكل رسمي صباح يوم الإثنين، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأحمر أمام الدفاع الحسني الجديدي في مباراة يوم الأحد.

وجاء قرار الاستقالة في ظل سلسلة من النتائج السلبية التي بصمت عليها نتائج الوداد خلال الفترة الأخيرة في البطولة الاحترافية، ما زاد من حدة الضغط على الطاقم التقني وأثر على استقرار الفريق وأدائه العام.

وكشفت مصادر، فإن بنشريفة وجد نفسه غير قادر على مواصلة مهامه في ظل الأجواء التقنية والإدارية التي يعيشها النادي، إضافة إلى مجموعة من الصعوبات التي ساهمت في تراجع مردود الفريق وغياب الاستمرارية في النتائج.

ويضع هذا الرحيل إدارة الوداد الرياضي أمام مهمة عاجلة لاختيار مدرب جديد قادر على إعادة التوازن للفريق، خاصة مع اقتراب استحقاقات مهمة تتطلب جاهزية فنية وذهنية عالية.

قد يعجبك ايضا

Back to top button