بوريطة يشارك في اجتماع وزاري لجامعة الدول العربية بالعاصمة الأردنية عمان

حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في أشغال الدورة العادية المستأنفة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
ويأتي انعقاد هذه الدورة في إطار استكمال أعمال الدورة العادية للمجلس، التي انعقدت يوم 29 مارس 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت رئاسة مملكة البحرين.
كما يشارك بوريطة، على هامش أشغال المجلس الوزاري، في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، الذي يشكل مناسبة لتبادل وجهات النظر بشأن أبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك.
وتندرج مشاركة المغرب في هذه الاجتماعات ضمن جهوده الرامية إلى دعم التنسيق والتشاور بين الدول العربية، والمساهمة في تعزيز التعاون لمواجهة التحديات الراهنة التي تعرفها المنطقة.



