سياسة

رفاق بنعبد الله يختارون المعارضة “الديمقراطية و بناءة “

أكد حزب التقدم والاشتراكية أنه سيختار “المعارضة الوطنية الديموقراطية، المسؤولة والبَنَّاءة”.

 

وذكر بلاغ صادر عن الحزب، يومه الخميس (23 شتنبر)، أن الحزب سيعمل  على “مواصلة تعبئة صفوفه خلال المحطة الجارية المتعلقة بانتخاب رؤساء مجالس العمالات والأقاليم وهياكل تسييرها، بهدف تكريس مكانة الحزب وتعزيز حضوره في مختلف المؤسسات المنتخبة.”

 

ودعا المكتب السياسي للحزب إلى “تكثيف الجهود والرفع من مستوى الاستعداد والتعبئة، لخوض غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، بكامل القوة، في أفق تحقيق نتائج إيجابية برسم هذا الاستحقاق الهام”.

 

وسطر الحزب؛ حسب ذات البلاغ “برنامج عمل الفترة المقبلة، والذي يتضمنُ لقاأتٍ تنظيميةً بكافة العمالات والأقاليم، ستترأسها وفودٌ من عضوات وأعضاء المكتب السياسي، بدءًا باللقاءات التي سيترأسها الأمينُ العام شخصياً بالمناطق التي فاز فيها الحزبُ أو حصل فيها على نتائج قوية”.

قد يعجبك ايضا

Back to top button