مجتمع

متابعة سعيد الناصيري ورئيس مجلس جهة الشرق في حالة اعتقال

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدارالبيضاء، وفي وقت متأخر من صباح اليوم الجمعة، إيداع سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي ورئيس مجلس عمالة الدارالبيضاء سجن عكاشة رفقة عبد النبي بيوي رئيس جهة الشرق وعدد من المشتبه بهم في قضية تاجر المخدرات المالي المعروف بـ “إسكوبار الصحراء”.

وأمر قاضي التحقيق أيضا بإيداع عميدي شرطة ممتاز، ودركيين، وموثقة، ومصممة أزياء، ومستخدم، ورجل أعمال، وأجير بالخارج، سجن عكاشة ضمن نفس الملف.

وقدم سعيد الناصيري أمس الخميس إلى الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، في قضية بارون المخدرات المعروف بالمالي، بعد أن أنهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الأبحاث المتعلقة بهذا الملف، ليحال الناصري على قاضي التحقيق الذي قرر متابعته في حالة اعتقال.

كما تم تقديم أزيد من 20 شخصا لهم علاقة بهذا الملف، أمام أنظار قاضي التحقيق، من بينهم منتخبين ومسؤولين بمجالات أخرى، وذلك بعدما تم الاستماع لما يناهز 80 شخصا على خلفية نفس الملف

وأمرت النيابة العامة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة متابعة 20 شخصا في حالة اعتقال، إلى جانب تعميق البحث مع 4 آخرين، فيما التمست اتخاذ قاضي التحقيق ما يراه مناسبا في ملف شخص واحد.

يشار أن الملف أثار جدلا كبيرا بعدما نشرت منابر إعلامية وطنية وأجنبية أن منتخبين وأشخاص معروفين بالدار البيضاء تورطوا في الإستيلاء على عقارات ومنقولات مواطن من دولة مالي وذلك بعدما استغلوا اعتقاله في قضية كبيرة تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات وتبيض

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق