مجتمع

ولاية العيون: استقدام أفراد من مدن أخرى سلوك خطير.. وندعو الجميع بالوعي والمكوث في المنازل‎.

قامت ولاية جهة العيون، بإرسال نداء ثالث للساكنة، تطالب من خلاله، كل المواطنين والمواطنات بالإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والتحلي بالوعي المشترك والمكوث في المنازل و الإلتزام الذاتي بالإجراءات الوقائية كسبيل وحيد لا مناص منه لهزم الوباء الخبيث، خاصة بعد الإنتشار المخيف للحالات المصابة بفيروس كورونا بين المحليين.
وتطرقت ولاية العيون من خلال النداء كذلك، بأن بلادنا اتخذت كل الإجراءات اللازمة من اجل حماية الوطن والمواطنين غير أن بعض الأشخاص بجهة العيون الساقية الحمراء يحاولون الالتفاف عليها باللجوء إلى ممارسات خطيرة، من قبيل الإستعانة بالنقل السري الممتهن للتهريب، لاستقدام أفراد عائلاتهم من مدن أخرى، مقابل أثمان خيالية، غير مكترثين لخطورة سلوكهم والذي يمكن أن يقضي على أفراد أسرهم ويدخل الرعب في صفوف المواطنين بالجهة.
وأضاف النداء الموجه من طرف ولاية العيون، بأن كل شخص لجأ إلى هذه الأساليب التي تعرض حياة المواطنين للخطر، سيكون موضوع متابعات قضائية وعقوبات صارمة.
وفي الختام أشار النداء، بأنه وفي هذه الظروف الحساسة قد يكون الذي يقرب منك اليوم فردا من العائلة هو الذي يبعده عنك أو يبعدك عنه إلى الأبد، وكما يقول المثلين الحسانين “العزة في القلب ما هي في الكراع “ولا تبغي شي ولا تكره شي ما تعرف الخير فاش”

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق