رياضة

قطبي البيضاء يشدان الرحال إلى أكادير بغيابات كثيرة

يشد فريقي الرجاء والوداد الرياضيين الرحال صوب مدينة أكادير يوم غد الاثنين، وذلك من أجل الدخول في تربص إعدادي استعدادًا للشطر الثاني من الموسم الحالي.
 
ووقع اختيار قطبي الدار البيضاء على نفس الوجهة قصد التحضير لقادم الاستحقاقات، حيث يكمن الفرق بينهما في موعد استئناف التداريب الجماعية، إذ عاد الفريق الأحمر إلى المران الجماعي بحر الأسبوع الجاري، بينما فضل الفريق الأخضر بدء تداريبه في معسكر أكادير.
 
وسيخوض الغريمان التقليديان تداريبهما الجماعية بغياب مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة، إذ سيغيب عن الوداد الحارس أحمد رضى التكناوتي الملتزم بنهائيات كأس إفريقيا مع المنتخب الوطني، وأشرف داري وزهير مترجي المصابان بفيروس كورونا، إضافة إلى أيوب العملود الذي يخضع لعملية التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية للمنتخب الرديف بقطر.
 
وفي المقابل، ستشهد تداريب الرجاء غياب عبد الاله الحافيظي الذي انضم لنادي الحزم السعودي، إلى جانب الرباعي الحسين رحيمي وعبد الله فرح وسفيان الأزهري وعمر العمراني الذين تم إدراجهم ضمن قائمة اللاعبين المغادرين للفريق في المركاتو الشتوي الحالي.
 
تجدر الإشارة إلى أن الوداد يتصدر سبورة ترتيب الدوري الاحترافي (إنوي) برصيد 35 نقطة، متبوعًا بغريمه التقليدي الرجاء الذي يتوفر على 29 نقطة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق