رياضة

نيمار يعود من الإصابة بشكل أفضل

كشف مدرب اللياقة البدنية في المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن عودة نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار من الاصابة، التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين، “أفضل مما كان متوقعا”. 
وقال فابيو ماهسيريدجيان من مقر تمارين المنتخب البرازيلي في تيريسوبوليس قرب ريو دي جانيرو “لقد حقق تقدما جيدا. يتدرب كل يوم. يمكنني حتى القول إن تطوره كان أفضل من المتوقع”.
وبدأت تحضيرات منتخب البرازيل رسميا لخوض غمار كأس العالم في روسيا 2018 الاثنين، مع وصول نيمار برفقة عدد من اللاعبين إلى مقر التمارين في تيريسيبوليس. ووصل نيمار إلى مقر التدريب بطائرة مروحية مع زميله في سان جرمان تياغو سيلفا ودوغلاس كوستا وريناتو أغوستو.
ويكتمل نصاب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم خمس مرات (رقم قياسي) في 28 ماي الجاري، بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الانكليزي) الذين يستعدون لمواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا يومه السبت في كييف.
وسينضم الثلاثي إلى صفوف المنتخب في لندن، حيث سيتابع السيليساو تدريباته قبل التوجه إلى روسيا.
وبدأت التمارين رسميا الاربعاء، بعدما خصص اليومان  للفحوص الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.
وأكد مدير المنتخبات البرازيلي إيدو غاسبار أن نيمار سيكون في جاهزيته التامة لخوض المباراة الأولى في كأس العالم في روسيا.
وقال غاسبار في مؤتمر صحافي في مقر تدريب المنتخب “المعدون البدنيون متفائلون، وبحسب معلوماتهم نحن واثقون من أنه (نيمار) سيكون في كامل جاهزيته البدنية للمباراة الأولى في 17 يونيو (ضد سويسرا) ليس فقط على الصعيد البدني فحسب بل المعنوي أيضا”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق