مجتمع
مستخدم بوكالة مالية خاصة يختلس 20 مليونا ويختفي عن الأنظار

أفادت مصادر إعلامية مستخدما بوكالة خاصة بالناظور، قام باختلاس مبلغ مالي قدر بـ 20 مليون سنتيم، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.
وتقدمت إدارة الوكالة المذكورة، والتي تقوم باستخلاص فواتير الماء أوالكهرباء، زوال اليوم الجمعة 4 يناير 2019، بوضع شكاية لدى السلطات الأمنية المختصة بالناظور، ضد أحد مستخدميها بعد أن تفاجأت بصندوقها المالي فارغا، وبكون المعني بالأمر اختفى عن الأنظار مباشرة بعد صلاة الجمعة، حيث شاعت أخبار حول مغادرته التراب الوطني.
وأكدت المصادر ذاتها أن المصالح الأمنية بالناظور، فتحت تحقيقا في الواقعة، بعد أن تبين أن المستخدم أغلق هاتفه واختفى عن الأنظار، للوصول إلى مكان تواجده، في حين تم إصدار مذكرة بحث في حقه، في انتظار العثور عليه، وتقديمه إلى العدالة المختصة.
Follow Us



