
قال سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة في تصريح صحفي، أن كرة السلة المغربية تحتضر، و الوزارة تريد دق آخر مسمار في نعشها.
و أضاف البوزيدي، مسؤولي الوزارة الوصية لم يُسددوا مُستحقات “الفيزا” للاعبي الفريق الوطني للتوجه لمصر، رغم أن عدداً من اللاعبين قدِموا من خارج المغرب لحمل قميص الفريق الوطني”. زد على هذا كنا سنتوجه لمصر بدون مُعسكرات، بعد إلغاء جميع التربصات خاصة معسكر تركيا، للأسف يتضح أن هناك مغرب لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و مغرب أوراش رئيس جامعة كرة السلة”.
وأكد، جميع اللاعبين عادوا لبلدانهم، و لم يعودوا قادرين على التعايش مع هذه المهزلة التي ستقضي على هذا النوع الرياضي.
Follow Us



