
كشف مصدر مسؤول، أن سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي يسعى الى كسب تعاطف الجمهور الودادي الذي يعاني من سوء التنظيم الذي يرافق مباريات الفريق.
وحمل سعيد الناصيري، شركة كازا ايفنتس، مسؤولية المعاناة التي يعيشها الجمهور، باعتبارها المسؤولة على تسيير وتدبير الملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكشف مصدرنا ان ردة فعل الناصيري جاءت لتحميل الشركة، المسؤولية كاملة فيما يقع للجمهور، ورغبة منه في تلميع صورته كونه في صف الجمهور.
وأدلى الناصري بتصريح له اكد من خلال أنه يؤيد الجمهور الودادي ويضيف صوته إلى الأصوات المنددة بتصرفات مسؤولي شركة التدبير الرياضي بالدار البيضاء.
Follow Us



