رياضة

الوداد يستلم تحاليل فيروس كورونا

ذكرت تقارير صحفية أن تحاليل فيروس كورونا التي خضعت لها مكونات فريق الوداد الرياضي جاءت كلها سلبية.
وحسب نفس المصادر، فإن الوداد توصل بنتائج إختبارات الكشف عن وجود وباء كورونا، وتأكد من سلامة اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية، وباقي عمال النادي من الفيروس.
يشار إلى أن الوداد إستأنف تداريبه الجماعية يوم الخميس المنصرم، على شكل مجموعات صغيرة، وذلك بعد إعلان الجامعة عن عودة البطولة الإحترافية نهاية شهر يوليوز المقبل.

قد يعجبك ايضا

Back to top button