رياضة
رسالة شكر خاصة من الزيات للمسؤول عن مركز “أسبيتار”

تقدم المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي بقيادة جواد الزيات زوال يومه الثلاثاء بالشكر لطارق عبد العزيز نائب رئيس مؤسسة “أسباير زون”، وذلك بعد فترة العلاج الناجحة التي قضاها الثنائي محمود بنحليب ومحمد الدويك هناك.
ونشرت إدارة الرجاء رسالة الشكر عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، إذ عبرت من خلالها على شكرها وامتنانها الخالصين على المهنية العالية التي حظي بها لاعبا الفريق طيلة فترة تواجدهما بدولة قطر الشقيقة.
تجدر الإشارة إلى أن مستشفى أسباير سبق له وأن تكلف بعلاج عبد الإله الحافيظي خلال الموسم الماضي، مباشرة بعد تعرضه للإصابة في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.
عبد الجليل حنين (ص.م)
Follow Us



