رياضة

الرجاء الرياضي بالقميص الأخضر خلال مباراة نصف النهائي

تقرر خلال الإجتماع الفني الذي سبق مباراة الأربعاء بين ناديي الرجاء الرياضي والزمالك المصري، أن يخوض الفريق المغربي بالقميص الأخضر.

وسيكون، لزاما على الفريق الرجاوي أن يعوض خسارة مباراة الذهاب، حيث انتهت بهدف دون رد من توقيع الدولي المغربي أشرف بنشرقي.

ويعاني فريق الرجاء الرياضي العديد من الغيابات أبرزها الحارس الأول للفريق أنس الزنيتي، محمد الدويك، عبد الجليل جبيرة وعمر بوطيب لعدم جاهزيته البدنية.

عثمان فواج (ص.م)

قد يعجبك ايضا

Back to top button