مجتمع

إصابة سائق الحليمي بفيروس كورونا والحليمي يختار الحجر رغم ظهور نتائجه سلبية هو وعائلته

أصيب سائق أحمد الحليمي، المندوب السامي للتخطيط، بفيروس كوفيد 19، يوم الثلاثاء 3 نونبر 2020.

وذكرت المندوبية السامية للتخطيط، في بلاغ لها أنه بعدما تأكدت إصابة سائق المندوب السامي للتخطيط بفيروس كورونا إثر إجرائه اختبار (PCR)، يوم الثلاثاء 3 نونبر 2020، أجرى أحمد الحليمي علمي وأفراد عائلته، في اليوم ذاته، نفس الاختبار طبقا للتدابير والإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وأوضحت المندوبية أن الاختبار أفضى إلى نتائج سلبية، مع التزام هؤلاء، بالحجر خلال الفترة التي يقتضيها البروتوكول الرسمي للسلطات الصحية الوطنية.

وأكد ذات المصدر أن المندوب السامي للتخطيط، يواصل تدبير أنشطة المندوبية السامية بشكل عادي، عن بعد، باستخدام أدوات العمل عن بعد ومن خلال عقد اجتماعات عبر الفيديو، “ولو كان ذلك محبطا لمن تعودوا محاولة المس بسمعة وإشعاع مؤسستنا”.

 

يوسف أبنكسر

قد يعجبك ايضا

Back to top button