رياضة

إحتفال خاص من مكونات المنتخب بقائد الأسود

أقام الطاقم التقني والطبي والإداري ولاعبو المنتخب الوطني يوم أمس السبت، إحتفالاً خاصًّا بالقائد غانم سايس، وذلك بمناسبة عيد ميلاده 32.

 
وشارك الحساب الرسمي للمنتخب عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مع الجماهير، مقطع فيديو لاحتفال مكونات الفريق الوطني بغانم سايس في مقر إقامة الأسود بالدار البيضاء.
 
ويعتبر غانم سايس ركيزة أساسية في المنتخب الوطني منذ سنة 2015، على اعتبار التظاهرات الكبيرة التي شارك فيها، وعلى رأسها كأس العالم بروسيا سنة 2018.
 
ويستعد المنتخب لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء القادم، وذلك على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار إياب الدور الفاصل والمؤهل إلى كأس العالم المقامة بقطر نهاية السنة الحالية. 

قد يعجبك ايضا

Back to top button