رياضة

خطوة ذكية من الناصري لإعادة لاعب بارز إلى الوداد

وجه سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي يوم أمس الخميس، الدعوة إلى سفيان المودن من أجل الحضور إلى حفل الافطار الذي نظمه على شرف الطاقم التقني واللاعبين، بعد تأهلهم إلى نصف نهائي كأس العرش.

وحضر سفيان المودن مأدبة الافطار، رغم معاقبته من طرف الاطار التونسي فوزي البنزرتي، وذلك على إثر تصرفاته بعد مواجهة اتحاد طنجة برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية (إنوي).
 
وارتأى الناصري كذلك من خلال دعوته للمودن، إلى إنهاء الخلاف بينه وبين أعضاء الطاقم التقني، نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته في الاستحقاقات المقبلة محليا وقاريا.
 
وكان الوداد قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العرش بعد فوز عريض على ضيفه شباب المحمدية بأربعة أهداف مقابل لاشيء. 
 

قد يعجبك ايضا

Back to top button