رياضة

ثلاثة أندية تدخل الميركاتو فقط

أكد تقرير لجنة مراقبة مالية الأندية، والتابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ثلاثة أندية فقط من ستدخل سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وستتمكن أندية الجيش الملكي والفتح الرباطي ونهضة بركان من إبرام التعاقدات في المركاتو الصيفي، بينما سيتعذر على الفرق الأخرى التعاقد مع اللاعبين لكثرة الديون المتراكمة.
 
وتعيش مجموعة من الأندية الوطنية أزمة مالية خانقة، بسبب ملفات النزاع، وكذا تماطلها في تسديد مستحقات اللاعبين، والتي تتضمن منح المباريات والأجور السنوية.
 

قد يعجبك ايضا

Back to top button