رياضة

وضعية مقلقة للماص‎‎

واصلوا لاعبو فريق المغرب الفاسي إضرابهم عن التداريب لليوم الثالث على التوالي، وذلك قبل مواجهة الشباب الرياضي السوالم، في إطار الجولة 17 من الدوري الاحترافي (إنوي).

 
وحسب بعض المصادر، فإن لاعبو المغرب الفاسي امتنعوا عن التداريب الجماعية بسبب تماطل المسؤولين في تسديد مستحقاتهم المالية، إضافة إلى واجبات الكراء.
 
وأضافت المصادر أن لاعبو الماص لم يتوصلوا برواتب 4 أشهر كاملة، الشيء الذي جعلهم يطالبون بالاجتماع مع الرئيس اسماعيل الجامعي لإيجاد حل نهائي لوضعيتهم.
 
للتذكير، فإن المغرب الفاسي يحتل الرتبة السابعة برصيد 23 نقطة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button