رياضة
القرش المسفيوي يتأهل لربع نهائي كأس العرش

تأهل نادي أولمبيك أسفي لدور ربع نهاية كأس العرش بعد تفوقه قبل قليل على حسنية أكادير بالضربات الترجيحية 4_2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء، لحساب ثمن نهائي كأس العرش.
وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل صفر لمثله، إحتكم الفريقين إلى الضربات الترجيحية التي إنتهت لصالح القرش المسفيوي بنتيجة 4/ 2.
Follow Us



