رياضة

سفيان رحيمي يتعملق أمام الهلال بالهاتريك برغم الخسارة

سجل الدولي المغربي سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، ثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا،  خلال المباراة التي عرفت هزيمة فريقه أمام الهلال السعودي (4-5)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الإثنين، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات المسابقة.

ونجح رحيمي في دك شباك الهلال، في الدقيقة الـ39’، موقعا التعادل للعين، قبل أن يعود من جديد ويقلص الفارق لصالح فريقه في الدقيقة الـ67’، بعدما كان متأخرا بأربعة أهداف لهدفين.
واصطاد رحيمي ركلة جزاء لصالح الفريق الإماراتي، ونجح في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة الـ90+6′.
 ورفع رحيمي رصيده التهديفي في الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا إلى 4 أهداف، مع التذكير أنه توج هدافا للنسخة الماضية 2023-2024، برصيد 13 هدفا.

قد يعجبك ايضا

Back to top button