مجتمع

إغلاق ملحقة إدارية بآسفي بعد إصابة عنصر من القوات المساعدة

قررت السلطات المحلية بمدينة أسفي، أمس الإثنين إغلاق الملحقة الإدارية سيدي بوزيد، بعد الاشتباه في إصابة عنصر من القوات المساعدة بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت بعض المصادر أنه تم تعقيم المقر المذكور، بعد إخلائه من جميع العاملين به، والذين سيخضعون بدورهم لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا.

للاشارة فإن إقليم أسفي سجل لحدود مساء أمس الإثنين 45 حالة مؤكدة بفيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

Back to top button