
أفادت مصادر داخل نادي الوداد الرياضي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فئة الأمل محمد عطوشة أثبتت أن حالته الصحية مستقرة.
و اكد الموقع الرسمي للوداد أن عطوشة خضع لمجموعة من الفحوضات على مستوى الرأس، وسيتمكن من العودة إلى الميادين خلال الأسابيع القادمة.
كما خرج اللاعب بتصريح للموقع الرسمي للنادي حيث تقدم فيه بالشكر لنادي الوداد الرياضي بكل مكوناته وكذا المنابر الإعلامية الوطنية والجماهير الودادية التي ساندته منذ تعرضه للإصابة.
و يذكر أن اللاعب عطوشة كان قد دخل في غيبوبة لما يقارب الخمس ساعات بعد سقوطه خلال إحدى الحصص التدريبية، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة لإحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاجات الضرورية.
Follow Us



