رياضة

العزوزي بين الضوء الأخضر والحذر الطبي… أوكسير يترقب الحسم

ينتظر الدولي المغربي أسامة العزوزي، لاعب أوكسير، نتائج فحوصات طبية جديدة لتحديد موعد عودته الرسمية إلى أجواء المنافسة، بعد الإصابة التي أبعدته عن الجولتين الأخيرتين من الدوري الفرنسي.

وغاب العزوزي عن مواجهتي فريقه أمام باريس إف سي و ميتز ، بسبب إصابة على مستوى أوتار الركبة، ما فرض عليه الخضوع لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي.

وحسب معطيات مقربة، فإن الضوء الأخضر لم يُمنح بعد لعودة اللاعب إلى التداريب الجماعية والمباريات الرسمية، في ظل استمرار التقييم الطبي لحالته، بين جاهزية شبه مؤكدة وضرورة التريث تفاديًا لأي انتكاسة محتملة. وسيحسم الطاقم الطبي، بتنسيق مع المدرب كريستوف بيليسييه، في إمكانية إدراج اسمه ضمن لائحة المباراة المقبلة، حيث يُنتظر أن تكشف القائمة المستدعاة مدى تعافيه الكامل.

ويأمل العزوزي، البالغ من العمر 24 سنة، في استعادة عافيته سريعًا، باعتباره أحد الركائز التي يعوّل عليها الفريق في خط الوسط، سواء على المستوى الدفاعي أو في بناء اللعب. ويُشار إلى أنه يدافع عن ألوان أوكسير بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم، قادمًا من بولونيا دون أحقية الشراء.

مروى غرباوي.

قد يعجبك ايضا

Back to top button