سانتوس يشيد بانضباط العساكر بعد ثلاثية الجيش في شباك المكناسي.
أعرب البرتغالي ألكسندر سانتوس مدرب الجيش الملكي عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه خلال الفوز على النادي المكناسي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة 14 من البطولة الاحترافية إنوي في اللقاء الذي احتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله.
وأكد سانتوس في الندوة الصحافية عقب المواجهة أن لاعبيه فرضوا إيقاعهم منذ البداية وقدموا مباراة نموذجية عنوانها الانضباط التكتيكي العالي سواء في مرحلة البناء والاستحواذ أو في الضغط العكسي لاسترجاع الكرة معتبرا أن هذا الالتزام كان مفتاح التفوق
كما عبر المدرب البرتغالي عن سعادته بالعودة للعب في الرباط مشيدا بالدعم الجماهيري الذي وصفه بالوقود الحقيقي الذي منح الفريق دفعة معنوية كبيرة طوال أطوار المباراة
من جهته اعترف عبد العزيز الدنيبي مدرب النادي المكناسي بأفضلية الجيش الملكي موضحا أن فريقه حاول الحفاظ على التوازن الدفاعي غير أن الهدف المبكر أربك الحسابات وأفقد اللاعبين التركيز ما صعب مجاراة النسق المرتفع للمباراة
وختم الدنيبي بالتأكيد على ضرورة طي صفحة الخسارة بسرعة والعمل على تصحيح الأخطاء استعدادا للاستحقاقات المقبلة في الدوري.
مروى غرباوي.



