رياضة

صافرة جنوب افريقية لقيادة مباراة نهضة بركان و الهلال السوداني.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أسندت مهمة قيادة مواجهة الذهاب بين نهضة بركان والهلال السوداني إلى طاقم من جنوب إفريقيا.

وسيحتضن الملعب البلدي بمدينة بركان، يوم 15 مارس 2026، لقاء الذهاب الذي سيقوده الحكم الجنوب إفريقي أبو جيل توم، بمساعدة مواطنيه زاكيلي سيويلا كمساعد أول، وسورو فاتسواني كمساعد ثانٍ، فيما سيتولى جيلي سافني مهمة الحكم الرابع.

ومن المرتقب أن تُجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم 22 مارس 2026، حيث سيُحسم المتأهل إلى الدور نصف النهائي في مواجهة يُنتظر أن تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، بالنظر إلى طموحات الناديين في مواصلة المشوار القاري.

 

قد يعجبك ايضا

Back to top button