بنعطية يكشف سر تراجعه عن الاستقالة ومستقبله مع مارسيليا يظل مفتوحا.
كشف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية المدير الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا عن كواليس تراجعه عن قرار الاستقالة في تصريحات خص بها موقع فوت ميركاتو مؤكدا أن ارتباطه الوجداني بالنادي الذي شهد انطلاق مسيرته حال دون مغادرته في هذه المرحلة الحساسة.
وأوضح بنعطية أن قراره بالبقاء حتى نهاية الموسم جاء استجابة لطلب مالك النادي ومن منطلق تحمل المسؤولية في ظرفية تتطلب الاستقرار مشددا على أن تفكيره في الرحيل لم يكن نتيجة صراعات داخلية كما راج بل كان نابعا من قناعات شخصية بدأت تتشكل لديه منذ أسابيع.
ونفى المسؤول المغربي وجود أي خلافات أو محاولات للسيطرة داخل أروقة النادي مؤكدا أن الأجواء المهنية ظلت طبيعية رغم الجدل الذي أثير حول مستقبله.
وتأتي هذه التصريحات في سياق تغييرات إدارية شهدها مارسيليا عقب تعيين ألبان جوستر رئيسا جديدا خلفا لـبابلو لونغوريا حيث تشير تقارير إلى أن بنعطية قد يغادر منصبه بشكل نهائي مع نهاية الموسم ما دفع إدارة النادي إلى التفكير في بديل يتولى صياغة السياسة الرياضية مستقبلا.
مروى غرباوي.



