رياضة

من الرجاء إلى النشامى.. دعم أخضر للسلامي


20:21 (il y a 47 minutes)

خطف المشجع الرجاوي عبد الكريم آيت بوريش الأنظار في مدرجات ملعب “سانتا كلارا” بسان فرانسيسكو، بعدما حضر بقميص الرجاء الرياضي وحمل راية النادي الأخضر وسط جماهير المنتخب الأردني خلال مواجهته أمام الجزائر.

ويأتي هذا الحضور دعماً لـ”النشامى” الذين يقودهم الإطار الوطني والرجاوي جمال السلامي، في مشهد جسّد ارتباط الجماهير الرجاوية بمدربها السابق ومساندتها له في مشواره مع المنتخب الأردني.

قد يعجبك ايضا

Back to top button