دوليرياضة

حاكم ولاية نويفو ليون يستقبل سفير المملكة المغربية تزامناً مع وصول “الأسود” إلى مونتيري

استقبل صامويل غارسيا، حاكم ولاية نويفو ليون المكسيكية، السيد عبد الفتاح اللبار سفير المملكة المغربية لدى المكسيك، وذلك تزامناً مع وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى مدينة مونتيري، استعداداً لمواجهة المنتخب الهولندي ضمن منافسات دور الـ32 من كأس العالم 2026.

ويأتي هذا الاستقبال في إطار تعزيز العلاقات المغربية المكسيكية، بالتزامن مع الحدث الرياضي العالمي الذي يشهد حضور “أسود الأطلس” بمدينة مونتيري لمواصلة مشوارهم في المونديال.

قد يعجبك ايضا

Back to top button