مجتمع
عمدة الدار البيضاء يُلَمِّح إلى إمكانية فسخ العقد مع شركة ليديك

بعد الضجة التي أثارتها أسعار فواتير الماء والكهرباء والتي أعقبت شهور الحجر الصحي، بات من المنتظر أن يراجع مجلس مدينة الدار البيضاء العقد الذي يجمعه بشركة ليديك المفوض لها تدبير الماء والكهرباء بالعاصمة الاقتصادية.
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس المدينة في دورته العادية لشهر أكتوبر أمس، والذي أكد أنه لا يمكن الاستمرار بالعمل مع الشركة وفق البنود الحالية.
هذه التطورات تأتي بعد سلسلة انتقادات وجهها الغماري رئيس المجلس الجماعي للمدينة لبنود العقد الذي يجمع المجلس الذي يترأسه بشركة ليديك.
مشيرا إلى أنه قد تم توجيه إنذار لشركة “ليديك”، في فاتح شتنبر الماضي، بعد عملية افتحاص مركزية، باشرتها لجنة مختصة للوقوف على أسباب انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ وإغراق عدد من الأحياء في الظلام.
Follow Us



