مجتمع

عاجل…مسنة تُقدم على الإنتحار برمي نفسها من الطابق الخامس بالبيضاء

شهدت منطقة الحي المحمدي بالبيضاء، قبل قليل، تسجيل حالة انتحار، أقدمت عليها امرأة مسنة.

ووفق ما ذكره شهود عيان فإن امرأة في عقدها السادس، رمت نفسها من شرفة الشقة التي تقطن بها، في الطابق الخامس.

ولم تُعرف بعد دواعي إقدام الضحية على الإنتحار، إلا أن جيرانها أشاروا إلى أنها كانت تعاني مع أبناءها وأيضا  وفاة إبنتها بالديار الإيطالية.

وانتقلت إلى عين المكان عناصر الوقاية المدنية، إذ جرى نقل الضحية الى مستودع الأموات  من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب وحيثيات الوفاة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button