مجتمع

مصرع عامل وإصابة اخر لسقوطهما أثناء العمل بالقنيطرة

سقط عامل للبناء من أعلى ما يعرف ب”السرير”، مما أدى إلى نقله للمستشفى الإدريسي في حالة جد حرجة ،و وقعت الحادثة في الزنقة 51 بحي “الرجاء في آلله” المقابل للحي الجامعي.

وعلمنا أن أحد المصابين فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى في حين لازال زميله يرقد بغرفة العناية المركزة.

قد يعجبك ايضا

أضف تعليقاً

Back to top button