رياضة
فيروس كورونا يتسلل إلى جسم عنصرين بارزين بالوداد

كشفت مصادر متطابقة عن إصابة عضوين بارزين لنادي الوداد الرياضي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد مباراة اتحاد طنجة يوم الأحد الماضي، في إطار الجولة 13 من الدوري الاحترافي (إنوي).
وحسب نفس المصادر، فإن التحاليل المخبرية التي خضعت لها مكونات الوداد، أكدت إصابة الظهير الأيمن أيوب العملود، ومساعد المدرب محمد بنشريفة بالوباء التاجي.
وضربت موجة كورونا الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية، حيث أصيب بها كل من الحارس أحمد رضى التكناوتي، والايفواري الشيخ ابراهيما كومارا، ومنصف شراشم.
يذكر أن الوداد انهزم أمام اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه حافظ على صدارة البطولة الاحترافية برصيد 26 نقطة، مع مقابلة ناقصة ضد النهضة البركانية، لحساب الدورة الثامنة.
Follow Us


