دولي
إيداع 26 شخصا في السجن من أصل 39 موقوفا عقب أعمال شغب بالجزائر

اعتقل 26 شخصا وأودعوا الحبس من أصل 39 موقوفا على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مدينة سكيكدة مساء السبت الماضي،عقب نهاية المباراة التي جمعت الشبيبة المحلية بجمعية الشلف و ذلك بعد مثولهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة الذي أحالهم على محكمة الجنح وفق إجراءات المثول الفوري حسب ما لوحظ. و وجهت للأشخاص الذين تم إيداعهم الحبس جنح الضرب و الجرح العمد و الإخلال بالنظام العام و التجمهر و تحطيم ملك الغير. و من مجموع الموقوفين من طرف عناصر الأمن خلال أعمال الشغب التي اندلعت على مستوى ملعب 20 غشت 1955 قبل أن تنتقل إلى خارج أسوار الملعب تم وضع خمسة مناصرين تحت الرقابة القضائية فيما استفاد 8 قصر من الإفراج. و كانت عناصر الأمن قد قاموا مساء السبت باعتقال 39 شخصا من بينهم 8 قصر تتراوح أعمارهم بين 15 و 36 سنة بعد إقدامهم على القيام بأعمال شغب نتيجة عدم تقبلهم لنتائج المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريق شبيبة سكيكدة و جمعية الشلف مما أفقد الشبيبة حظوظها في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى حسب ما أكده مصدر أمني. يذكر أن 39 شخصا تعرضوا لجروح متفاوتة الخطورة من بينهم 26 شرطيا خلال أعمال الشغب حيث تم نقلهم إلى مستشفى عبد الرزاق بوحارة لتلقي العلاج اللازم حسب مصالح الحماية المدنية.
سعيد بلعربي
Follow Us



