رياضة

أولمبيك آسفي يتخلص من شبح عقوبة “الفيفا”‎‎

نجح مسؤولو نادي أولمبيك آسفي في تخطي عقبة الحرمان من دخول سوق الانتقالات الشتوية الحالي، حيث قام بتسديد 75 مليون سنتيم للاعبه البرازيلي السابق جادرسون بولاكو.
 
واضطر المكتب المديري للأولمبيك لتأدية 75 مليون سنتيم، بعدما حصل جادرسون على حكم نهائي من محكمة التحكيم الرياضية يقضي بحصوله على المبلغ المالي المذكور.
 
وتوصلت إدارة أولمبيك آسفي بـ 200 مليون سنتيم من محتضنه الرسمي في الأيام القليلة الماضية، ما جعلها تسارع لإنهاء عدة مشاكل مالية، وفي مقدمتها الديون المتراكمة على الفريق.

قد يعجبك ايضا

Back to top button