رياضة

بنهاشم يستدعي 21 لاعبا لمواجهة اشانتي كوتوكو الغاني

استدعى محمد أمين بنهاشم مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، 21 لاعبا لمواجهة أشانتي كوتوكو الغاني لحساب مباراة إياب دور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفيدرالية.

في حراسة المرمى: مهدي بنعبيد/ عبد العالي المحمدي

في الدفاع: الهولندي بارت/ البرازيلي فيريرا/ ايوب بوشتة/ محمد مفيد/ امين ابوالفتح/ وليد عتيق/ محمد بوشواري

في خط وسط الميدان: لاميرات/ الكونغولي باكاسو/ محتو/ الزمراوي/ عزيز كي/ معاذ انزو

في الهجوم: نور الدين امرابط/ محمد الرايحي/ الجنوب افريقي لورش/ وليد ناسي/ حمزة الهنوري/ البوتسواني توميسونغ.

قد يعجبك ايضا

Back to top button