
استدعى محمد أمين بنهاشم مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، 21 لاعبا لمواجهة أشانتي كوتوكو الغاني لحساب مباراة إياب دور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفيدرالية.
في حراسة المرمى: مهدي بنعبيد/ عبد العالي المحمدي
في الدفاع: الهولندي بارت/ البرازيلي فيريرا/ ايوب بوشتة/ محمد مفيد/ امين ابوالفتح/ وليد عتيق/ محمد بوشواري
في خط وسط الميدان: لاميرات/ الكونغولي باكاسو/ محتو/ الزمراوي/ عزيز كي/ معاذ انزو
في الهجوم: نور الدين امرابط/ محمد الرايحي/ الجنوب افريقي لورش/ وليد ناسي/ حمزة الهنوري/ البوتسواني توميسونغ.
Follow Us



