مجتمع

ضبط عصابة متخصصة في استخراج الكنوز

وقعت بجماعة سيدي غانم بإقليم شيشاوة،  جريمة نبش وتخريب ضريح سيدي غانم الكائن لدوار بولعوان، وذلك من طرف عصابة متخصصة في استخراج الكنوز.

وذكرت بعض المصادر ، أن أمر نبش هذا الضريح، فضحته سيدة، وذلك بعد أن امتدت اشغال الحفر التي شهدها الضريح المذكور إلى منزلها الواقع بالجوار.

هذا وقد عمدت هاته العصابة الى القيام بأشغال الحفر ليلا، من أجل البحث عن كنز مزعوم داخل ضريح سيدي غانم الذي يعد أقدم الأضرحة بإقليم شيشاوة.

 وقد فتح رجال الدرك الملكي، تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة التي سبق أن عاش اقليم شيشاوة على وقع الكثير منها.

قد يعجبك ايضا

Back to top button