مجتمع
انتخاب موسى سراج الدين نائبا لرئيسة مقاطعة سيدي بليوط

تم صباح يومه الأربعاء، انتخاب موسى سراج الدين مستشارا عن حزب الإستقلال نائبا سادسا لكنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط.
وتم انتخاب سراج الدين، مكان عزيز شبين عن نفس الحزب، والذي قدم استقالته، وأيضا بعد انسحاب مراد لعلى محسن عن جبهة القوى الديمقراطية.
وحاز المستشار عن حزب الإستقلال، على 17 صوتا دون أي رفض وأي امتناع.
ويعتبر موسى سراج الدين، من بين أبرز الفاعلين الجمعويين على صعيد المقاطعة وأنشطته الجمعوية والسياسية في منطقة سيدي بليوط.
Follow Us



