رياضة

أوكلاند سيتي يشكر المغرب و ينشر أبرز اللحظات التي قضاها بالمملكة

وجه نادي اوكلاند سيتي النيوزلندي، رسالة شكر خاصة للمغرب على استقباله للنادي خلال فترة مقامه بالمملكة من أجل خوض كأس العالم للأندية.

ونشر النادي النيولندي مقطع فيديو يوثق لأبرز اللحظات التي قضاها الوفد الرسمي للنادي منذ لحظة حلوله بالمغرب واستقباله الحار، وكتب قائلا :” شكرا المغرب”.

يشار إلى أن مقام اوكلاند سيتي بالمملكة لم يدم طويلا، حيث مني بالهزيمة أمام الأهلي المصري في المباراة الإفتتاحية بثلاثية نظيفة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button