مجتمع

العثور على جثة قناص في الخلاء يستنفر الدرك الملكي

كشفت بعض المصادر،  أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد سعيد التابع لسرية سطات، وُضعت في حالة استنفار قصوى بعد ورود أنباء عن العثور عن جثة قناص وسط حقل من الزيتون وبجانبه بندقيته وخمس رصاصات.
وأضافت المصادر ، أن الهالك الستيني ” الصياد “، ينحدر من مدينة سطات، كان في رحلة صيد بري، رفقة العديد من أصدقائه ورفقائه، بدوار أولاد علال، جماعة الحوازة قيادة أولاد سعيد، عمالة إقليم سطات، إلى أن عثر عليه أصدقاؤه جثة هامدة، وإلى جانبه بندقية الصيد وخراطيش حية، فربطوا الإتصال بالسلطات العمومية، التي حلت بعين المكان، على وجه السرعة، قصد القيام بالمتطلب، واتخاذ المتعين في شأن القضية.
 النيابة العامة المختصة بسطات، دخلت على الخط وأعطت تعليماتها لاخضاع الجثة لتشريح طبي، لمعرفة أسباب الوفاة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button