رياضة

الركراكي: هدف زامبيا قلقني وكنت خايف يسجلو التعادل

قال الناخب الوطني وليد الركراكي أنه شعر بالقلق من الهدف الذي سجله منتخب زامبيا مؤكدا بانه كان متخوفا من تلقي المنتخب الوطني هدف آخر.
وقال بعد المباراة:” لي قلقني هو الهدف لي سجلو المنتخب الزامبي من خطأ دفاعي وكنت خايف من يماركيو علينا التعادل و لكن اللاعبين تقاتلو حتى النهاية وحافظنا على الفوز”.
وفاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الزامبي بنتيجة هدفين لواحد من تسجيل كلا من زياش وبنصغير .

قد يعجبك ايضا

Back to top button