رياضة

المنتخب المحلي يحط الرحال بكينيا تأهبا للمشاركة في “الشان”.

وصلت بعثة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين إلى مطار العاصمة الكينية نيروبي، حيث سيتواجدون للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستُجرى في الفترة القادمة بكل من كينيا وأوغندا وتنزانيا.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن تواجد أسود الأطلس في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات كينيا (البلد المضيف)، وزامبيا، وأنغولا، والكونغو الديمقراطية.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في البطولة بملاقاة منتخب أنغولا يوم الأحد 3 أغسطس 2025 في المباراة الافتتاحية.

قد يعجبك ايضا

Back to top button