رياضة
فيروس كورونا يواصل ضرب فريق اتحاد طنجة

أعلن فريق اتحاد طنجة أمس الجمعة، عن إصابة مدير مدرسة النادي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما جاءت نتائج الاختبارات التي خضع لها في وقت سابق إيجابية.
ونشر فارس البوغاز بلاغا مقتضبا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كشف من خلاله إصابة مدير مدرسته بفيروس كورونا، متمنيا له في الآن نفسه الشفاء، للعودة لممارسة مهامه بالشكل العادي.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم اكتشاف فيها إصابات بالفيروس التاجي في صفوف الفريق الطنجي، إذ سبق أن أصيب حامل أمتعة النادي وبعض العاملين، نهيك عن لاعبين من الفئات السنية.
تجدر الإشارة إلى أن لاعبي اتحاد طنجة أجروا المسحة الرابعة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، أمس الجمعة، بالمعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق بمدينة أكادير.
عثمان محسن.
Follow Us


