رياضة
هذا الفريق مهدد بفقدان لاعبيه بسبب “كورونا”

يرتقب أن يشهد فريق إتحاد سيدي قاسم الممارس بالقسم الوطني الثاني هجرة جماعية للاعبيه، بمجرد انتهاء الموسم الكروي الحالي.
وحسب ما ذكرته إحدى الإذاعات الوطنية، فإن الفريق القاسمي يعاني أزمة مالية خانقة، جعلت أبرز لاعبيه يفكرون في مغادرته، خلال المركاتو الصيفي المقبل.
ويعود السبب الرئيسي لأزمة الإتحاد القاسمي إلى توقف الأنشطة الكروية، جراء تفشي وباء كورونا.
عبد الجليل حنين (ص.م)
Follow Us



