رياضة
الوداد يعير مهاجمه توميسونغ إلى الدوري الليبي.

توصل نادي الوداد الرياضي إلى اتفاق ودي مع لاعبه توميسونغ أوريبوني، يقضي بمغادرته الفريق خلال الفترة الحالية، بعد خروجه من حسابات الطاقم التقني بقيادة المدرب محمد أمين بنهاشم.
وقررت إدارة النادي الأحمر إعارة اللاعب إلى نادي الشموع الليبي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، في خطوة تهدف إلى منحه فرصة اللعب بانتظام واستعادة جاهزيته التنافسية.
وتأتي هذه الإعارة في إطار رؤية تقنية تسعى إلى تقييم مردود أوريبوني مستقبلاً، بناءً على ما سيقدمه خلال تجربته الجديدة في الدوري الليبي.
ويملك اللاعب البوتسواني تجربة سابقة في ليبيا رفقة نادي الاتحاد، كما سبق له الدفاع عن ألوان الجيش الملكي واتحاد العاصمة الجزائري، قبل التحاقه بالوداد الرياضي
Follow Us



