رياضة
النصيري يقود الإتحاد إلى دك شباك الغرافة بسباعية ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.

ساهم الدولي المغربي يوسف النصيري في الفوز العريض الذي حققه نادي الاتحاد على حساب الغرافة بنتيجة (7-0)، في المباراة التي أُقيمت، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وسجل النصيري أول أهدافه بقميص الاتحاد، بعدما افتتح باب التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، قبل أن يصنع الهدف الخامس لزميله حسام عوار عند الدقيقة 58، في مباراة سيطر فيها الفريق السعودي على مجرياتها بشكل كامل.
وانتهت المواجهة بانتصار كبير لأصحاب الأرض، الذين قدموا أداءً هجوميًا قويًا طيلة أطوار اللقاء.
يُذكر أن يوسف النصيري انضم إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فنربخشة التركي، بعقد يمتد إلى غاية عام 2028.
Follow Us



