رياضة

الكاف يدين أحداث مباراة الجيش والأهلي اللارياضية ويحيلها للجنة الإنضباط

أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأحداث اللارياضية التي صدرت من بعض جماهير الأهلي أمام الجيش ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحسب تقارير إعلامية، فان “الكاف”، قام بإحالة الملف إلى لجنة الانضباط للتحقيق، ومعاقبة كل من تورط في هذه الأحداث، بهدف تحديد المسؤوليات بدقة وضمان تطبيق العقوبات وفق اللوائح المعمول بها.

وكان الجيش الملكي، قد استنكر السلوكيات اللارياضية” الصادرة عن بعض جماهير الأهلي المصري، والتي تمثلت في رمي القارورات تجاه لاعبي “الزعيم” وأعضاء الطاقم التقني، ما شكل تهديدا مباشرا لسلامتهم خلال المباراة.

قد يعجبك ايضا

Back to top button