رياضة

قرعة ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية تضع الأندية المغربية أمام اختبارات قوية

أسفرت قرعة ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية لموسم 2025-2026، التي أُجريت اليوم الثلاثاء في القاهرة، عن مواجهات قوية تعد بإثارة كبيرة للأندية المغربية في سباق اللقب القاري.

وسيلاقي نهضة بركان نظيره الهلال السوداني في ربع النهائي، فيما يواجه الجيش الملكي فريق بيراميدز المصري في قمة أخرى لا تقل قوة.
كما أفرزت القرعة مواجهة بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والملعب المالي، إلى جانب صدام عربي مرتقب بين الترجي التونسي والأهلي المصري.
وبخصوص دور نصف النهائي، سيلاقي الفائز من مواجهة الجيش الملكي وبيراميدز المتأهل من لقاء نهضة بركان والهلال السوداني، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بين المتأهل من مباراة الترجي والأهلي والفائز من مواجهة ماميلودي صن داونز والملعب المالي.
ومن المقرر أن تُجرى مباريات ربع النهائي خلال شهر مارس المقبل، على أن تُقام مواجهات نصف النهائي في أبريل، في طريق تحديد طرفي النهائي القاري.

قد يعجبك ايضا

Back to top button